Thursday, December 22, 2011

المحظورة الجديدة

لسنين طويلة في ظل حكم الطاغية مبارك كان قمع الجماعة الاسلامية على أشده وكان اقوى فصائل هذه الجماعات في المجتمع المدني هي جماعة الاخوان المسلمين أو الجماعة المحظورة كما كان يحلو للنظام و كلابه من الاعلاميين متملقي السلطة تسميتهم. أما الآن فقد اختلف الوضع تماما فاصبح لجماعة الاخوان المسلمين حزب سياسي يسعى لأغلبية في البرلمان وتمارس نشاطاتهم في العيان بدون ادنى مضايقة أو تدخل من السلطة الحاكمه ليس هذا فقط !واصبح هناك جريدة توزع بانتشار بين الناس للحزب الذي يكتب فوق اسمه "حزب الحرية والعدالة .. أسسه الاخوان المسلمون لجميع المصريين" 
لا يخفى الا على الاعمى أو المتعامي التعاون الواضح بين المجلس العسكري الحكم بامر السلاح والطاغية والاخوان المسلمون حيث ناضل الاخوان لسنين طويلة للوصول للسلطة عن طريق خلق قاعدة جماهيرية من الفقراء والميالين إلى العباءة الدينية ولكن ماذا قدم الاخوان للفقراء ؟ وهل يرى الإخوان بديلا عن الإحسان لتحسين احوال الفقراء من هذه الأمة ؟
هل هو تعاون بين الاخوان من جهة المجلس الحاكم من جهة اخرى ؟ ام كما يقول البعض "هدنة" نتيجة عداوة قديمة ؟ مقابل مكتسبات للطرفين ؟
أما اليوم وبعد رفع الحظر عن المحظورة فكان من الملزم حظر محظورة اخرى !
في السابق كان يتم محاربة الاخوان لسعيهم إلى السلطة سواء بإسم محاربة الفساد أو بأي مسمى يستتر تحته هدف السلطة ويأتي ذلك من كونهم اكبر فصيل سياسي منظم على الأرض ولذلك تم استخدامهم من قبل المجلس الأعلى للقتل للتأثير على جموع الناس الثائرة في الميادين وقيادة الثورة المضادة بشرط تقسيم السلطة بينهم.
ولكن هناك من رأى ذلك وابى !
يعلم المجلس علم اليقين ان التيار اليساري في مصر يشتد عوده بعد الثورة ويمر بمرحلة من النضوج والتوسع بين الشباب وبداية حركة عمالية واسعة تضرب كل فترة بإضرابات تزلزل النظام وتهز أركانه ولذلك فوجب على النظام وئد هذه الحركات الهادفة لاسقاطه ولكنها ابت مرة اخرى.
لماذا يحارب النظام "الاشتراكيين الثوريين" ؟
لا يسعون إلى سلطة .. لا يقدمون خدمة إلى الناس الا ثورة !
تبنى قاعدتهم على اساس مصلحة الناس وتقرير مصير الشعب الكادح للشعب الكادح.
الفصيل الوحيد الذي لا يقبل أنصاف الحلول
الفصيل الوحيد الذي لم يقبل المتاجرة بدماء الشهداء في مسرحية الانتخابات الهزلية
نعم يمثل الاشتراكيون خطر على نظام تتداعى أركانه..
لن تفلح هجمات المجلس القذرة على الاشتراكيين الثوريين من خلال اعلامهم واعلام من والاهم.
الاشتركيون الثوريون هم الجماعة المحظورة الجديدة ولكن هناك فرق بين محظورة ومحظورة .. 
كُلّ يَوْمٍ نَزِيلُ سَددًا .. كُلّ يَوْمٍ نََزِيدُ عَدداً | الاشتراكيون الثوريون ...

No comments:

Post a Comment